منتديات رامبو ترحب بكل الاعضاء والزوار

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولفديو كليبالقرآن الكريم

شاطر | 

الغبي.....؟‏

كاتب الموضوعرسالة
RiyadJanneh
Operator
Operator

مُساهمةموضوع: الغبي.....؟‏   الخميس نوفمبر 08, 2007 9:14 am

>شارك احد الاغبياء في مسابقه ثقافيه جائزتها مليون ريال نقدا>> >>وابتدأت المسابقه بالسؤال الاول الذي يقول:>> >>س1 : كم استمرت حرب المئة عام؟؟>>أ‌- 116>>ب‌- 99>>ج‌- 100>>د‌- 150>> >> >>فكر هذا الشخص كثيرا ثم اختار تخطي هذا السؤال لعدم تمكنه من اجابته>>وانتقل الى السؤال الثاني.>> >>س2 : اين تصنع قبعات بنما؟؟>>أ‌- البرازيل>>ب‌- تشيلي>>ج- بنما>>د‌- الاكوادور>> >> >>اختار هذا الشخص ان يستعين باصدقائه في الجامعة للإجابة على هذا السؤال>>ايضا .>> >>س3 : في أي شهر يحتفل الروس بثورة اكتوبر؟>>أ‌- يناير>>ب‌- سبتمبر>>ج‌- اكتوبر>> >>د‌- نوفمبر>> >>لم يستطع هذا الغبي الاجابه وطلب مساعدة الجمهور>> >> >> >>س4: أي هذه الاسماء هو الاسم الاول للملك جورج السادس؟>> >>أ‌- جون>> >>ب‌- ألبرت>> >>ج‌- جورج>> >>د‌- مانويل>> >> >> >>طلب الغبي حذف اجابتين وبعد جهد جهيد توصل للاجابه>> >> >> >>س5: مالحيوان التي اخذت منه جزر الكناري اسمها؟؟>> >>أ‌- طائر الكناري>> >>ب‌- الكنغر>> >>ج- الجرو>> >>د‌- الفأر>> >> >> >>عندها انسحب ذلك الشخص من المسابقة ولم يستطع إكمالها.>>**********************************************>> >>إذا كنت تظن بأنك اذكى من هذا الغبي فارجو ان تقرا الاجوبه بالاسفل:>> >> >> >> >>1 : استمرت حرب المائة عام 116 سنة من عام 1337 وحتى 1453>> >>2 : قبعات بنما تصنع في الاكوادور>> >>3: يحتفل الروس بثورة اكتوبر في نوفمبر>> >>4: الاسم الاول للملك جورج هو البرت .>> >>5: جزر الكناري اخذت اسمها من الجرو..حيث ان اسمها اللاتيني هو>>INSULARIA CANARIA والذي يعني جزر الجراء.>> >> >> >> >>الحـين منو الغبي بالضبط؟؟>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr. DEViL SyRia
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: ههههههههههههههههه   الخميس نوفمبر 29, 2007 11:26 am

هههههههههه
مشكور ئلبي انا قرأتها ألف مرة بس أخر مرة فهمت شي

مشكوررررررررررررر حبيب ئلبي

بدووووون تعليق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rambo007.lifeme.net
Palestinian Girl
Blocked
Blocked

الدوله :

مُساهمةموضوع: رد: الغبي.....؟‏   الخميس ديسمبر 27, 2007 1:07 am

انا بشهد انو انا الغبية بس في كم سؤال ما اقتنعت فيهن وعنجد طلع شكي بمحلو يعني نص نص غبية مو تماما
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الغبي.....؟‏
صفحة 1 من اصل 1