منتديات رامبو ترحب بكل الاعضاء والزوار

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولفديو كليبالقرآن الكريم

شاطر | 

الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟

كاتب الموضوعرسالة
أسيرة الحب
Blocked
Blocked

الدوله :

مُساهمةموضوع: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الأربعاء أبريل 30, 2008 2:28 pm

ما أصعب أن يبتعد الإنسان عن إنسان آخر يحبه..

وما أصعب أن ينهار مستقبلك أمام عينيك..

لا أعلم أيهما أصعب أهو الابتعاد عن الحبيب والفرار إلى المستقبل؟..

أم انهيار المستقبل واللجوء إلى الحبيب..فعندما يخيرك الزمان بين الحبيب الذي تهواه وبين مستقبلك فماذا ستختار؟ولماذا؟

في كل الأحوال عندما تختار أحد هذين الأمرين فإنك حتما ستخسر الآخر..ولكن يختلف مقدار الخسارة لكل منهما

ونحن نعلم كم هو مهم المستقبل ولكن المشكلة تكمن في أنه لا يوجد من يطيق الابتعاد عن حبيبه وليس في الأهمية..إذ لو نظرنا إلى الأهمية لكان المستقبل هو الذي يجب علينا اختياره وليس من نحب ونهوى لأن الإنسان في طبيعته محبا لذاته ومن البديهي أن يختار مستقبله ويفضله على غيره…

نعود ونطرح السؤال نفسه وننظر له من زاوية أخرى (أيهما نختار المستقبل أم الحبيب؟) هذا السؤال كلما طرحته على أحد فإنه يحتار ولا أعرف لماذا…

فالإنسان المخلص لحبيبه لا يمكن أن يحتار في هذا السؤال إذ لا مجال للحيرة فيه..لأنه كيف لإنسان أن يترك من يحب ويفر إلى مستقبل مجهول ويستظل به وهو لا يعرف ما الذي يحمله هذا المستقبل بين طياته أخير أم شر؟.

.كيف تترك أيها الإنسان من الذي في حزنك يواسيك ومن إذا جرحت يداويك وإذا اشتكيت فإنه أذن صاغية إليك وإذا بكيت يمسح الدموع التي على وجنتيك وإذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت فإنك ترتمي في حضنه و إذا ثقلت الهموم التي على عاتقيك فإنه يحملها عنك..كيف تترك أيها الإنسان من يشاركك في سعادتك وحزنك وألمك وجراحك وتلجأ إلى من تظنه سيحقق لك الأمنيات والأحلام.!!!!!??????

كيف تلجأ إلى مستقبل رسمته بأحلامك ونسجته خيالاتك وتذر حبيبا تراه حقيقة أمام عينيك..كيف تترك الحقيقة وتسير تابعا الظنون تركض لاهثا إلى أسرابها

عندما يخيرك الزمان بين حبيبا تهواه وبين مستقبلك فلا تختار من يفرض عليك الوقت أن تختاره بل اختر من تشعر بأنك ستحقق السعادة والنجاح إذا استمريت معه حتى ولو تحدتك الظروف فلا تستسلم لها..وعموما ليس لنا أن نتحكم فيما كتبه الله لنا بل يجب علينا نقنع به ولو أنه لم يكن هو الذي كنا نتمناه
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m_r803
Operator
Operator

الموقع : ساظل احبك حتى لو طال انتظارى فان لم تكن قدرى فقد كنت اخنيارى

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الأربعاء أبريل 30, 2008 4:50 pm

انا لو خيرنى حد ما بين مستقبلى وما بين حبيبى هختار حبيبى لان هيكون هو المستقبل انما لو ضاع الحب مش هيكون لافية مستقبل لان ساعتها مش هيكون فية مستقبل من اساسة pirat
فوزي
Operator
Operator

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الأربعاء مايو 07, 2008 11:53 am

شكرا اسيره على الموضوع الجامد ده

هوة فعلا الاختيار صعب بس انا شايف ان الواحد يختار الحبيب لان هوه المستقبل
mimi
Operator
Operator

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الأربعاء مايو 07, 2008 1:33 pm

مرسي اسيرة الموضوع حلو
والسوال صعب
رايي متلهم الحبيب
عشان هو المستقبل
ok ok ok ok

Admin Rambo
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الأربعاء مايو 07, 2008 1:51 pm

مشكوره اسيره على الموضوع يعطيكي العافيه

وانا كمان الردي تبعي متل فوزي و m_r803

ok

Blocked
Blocked

الدوله :

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الخميس مايو 08, 2008 6:38 pm

شكرا ليكو شباب وليكى ميمى وانا رايى ان مش اى حبيب هو الى يدفع حبيبو للمستقبل سعات الانانية فى الحب وحب تملك الحبيب لحبيبو تازى المستقبل Embarassed
THE-LORD
Operator
Operator

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الأربعاء مايو 21, 2008 9:30 pm

أنا ما رح أكذب عليكي وأكذب على حالي هاد السؤال بالنسبة إلي صعب كتيـــــــــــر كتيـــــــــــــــر

مو نحن اللي بنحسن نحدد شو نختار الحيــــاة صعبة
وأحيانا ً الواحد بيضطر يبعد عن اللي بحبو

( ما كل ما يتمناه المرء يدركه )

With all my Love

Nabeel

تقبلي مروري
love love love love

أسيرة الحب
Blocked
Blocked

الدوله :

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   الأحد مايو 25, 2008 12:40 pm

تسلم THE-LORD على المرور وانا معاك انو اختيار صعب جدا خاصة انك لو ضحيت بمستقبل لشخص مش يستاهل تبقى صدمة صعبة scratch
قمر
Operator
Operator

مُساهمةموضوع: رد: الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟   السبت يوليو 05, 2008 8:42 am

شكرا على هي الموضوع الجامدok ok بس
مش ممكن انو الواحد يختار لانو هما الاتنين ليهم منفعه كبيره

الحيرة في الإختيار بين الحب والمستقبل...؟
صفحة 1 من اصل 1